سياسة حماية البيانات الشخصية

– ما هو الغرض من جمع بياناتك وكيف سنعالج بياناتك؟

توضح الشروط والأحكام أدناه كيفية قيام ™TRAY بجمع واستخدام ومشاركة المعلومات الشخصية: **1. تسجيل الحساب:** نقوم بجمع اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك عند إنشاء حساب يمكن استخدام الحسابات لسهولة المراسلة مع ™TRAY لحفظ تفضيلاتك وسجل معاملاتك. **2. الاتصال البيني عبر البريد الإلكتروني:** إذا تلقيت بريدا إلكترونيا منا ، فإننا نستخدم أدوات معينة لالتقاط البيانات المتعلقة عند فتح رسالتنا ، والنقر فوق أي روابط أو لافتات تحتوي عليها وإجراء عمليات شراء. **3. ردود الفعل / الدعم / الشكاوى:** إذا قدمت لنا ملاحظات أو اتصلت بنا للحصول على الدعم ، فسوف نجمع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، بالإضافة إلى أي محتوى آخر ترسله إلينا ، من أجل الرد. نحن مطالبون من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالحفاظ على هذه المعلومات لمدة 5 سنوات من انتهاء العلاقة. **4. القائمة البريدية:** عند الاشتراك في إحدى قوائمنا البريدية ، نقوم بجمع عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول. **5. الأجهزة المحمولة:** قد نقوم بجمع معلومات من جهازك المحمول مثل معلومات التعريف الفريدة المبثوثة من جهازك عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو عند زيارة أحد فروعنا. **6. يجب أن نحتفظ بهذه المعلومات لمدة أدنى 5 سنوات بعد إغلاق حسابك. سيتم استخدام بياناتك:** 6.1. لتقديم المنتجات والخدمات التي طلبتها ، وإجراء الأعمال معك (على سبيل المثال ، لمعالجة طلبك ، لإدارة حسابك ، لإخبارك بالتغييرات المهمة في خدماتنا ، لمعالجة والرد على استفساراتك وشكاواك وقضاياك) والحفاظ على السجلات محدثة وتجميعها وتحسينها 6.2. لتأكيد هويتك. 6.3. لتحصيل الأموال المستحقة علينا ، وممارسة حقوقنا المنصوص عليها في الاتفاقيات أو العقود 6.4. لتحسين خدمة العملاء ، وتحديد ما إذا كان المنتج أو الخدمة مناسبة لاحتياجاتك 6.5. لتزويدك بالمستوى المناسب من الخدمة ، لاستيعاب احتياجاتك الفردية المحددة ومعاملتك بإنصاف بناء على أي ضعف قد تواجهه ، سواء أخبرتنا أو نعتقد أنه من الضروري التسجيل ، لتحسين خدمة العملاء وضمان المساواة في المعاملة وحماية العملاء المعرضين للخطر أو حماية رفاهيتك الاقتصادية 6.6. لإدارة ودعم وتوفير التدريب لموظفينا **7. شركاء الأعمال:** نقوم بجمع المعلومات التي تقدمها لشركائنا في الأعمال (مثل البنوك ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومداد) لمعالجة طلب EWA الخاص بك. **8. التتبع من طرف ثالث:** نحن نشارك في الإعلان القائم على السلوك. هذا يعني أن طرفا ثالثا يستخدم التكنولوجيا (مثل ملف تعريف الارتباط) لجمع معلومات حول استخدامك لموقعنا الإلكتروني بحيث يمكنهم تقديم إعلانات حول المنتجات والخدمات المصممة خصيصا لاهتماماتك. قد تظهر هذه الإعلانات إما على مواقعنا الإلكترونية أو على مواقع أخرى. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي الإعلانات بناء على سلوك التصفح الخاص بك من بعض شركات الإعلان الشبكي من خلال الانتقال إلى مواقع مبادرة الإعلان الشبكي وتحالف الإعلان الرقمي ، على الرغم من أنه لمنع الإعلان تماما بناء على سلوك التصفح الخاص بك يجب عليك أيضا تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك. **9. سجلات الويب:** نقوم بجمع المعلومات ، بما في ذلك نوع المتصفح ونظام التشغيل وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) (رقم يتم تعيينه تلقائيا لجهاز كمبيوتر عند استخدام الإنترنت) واسم المجال ونشاط النقر والموقع المرجعي و / أو طابع التاريخ / الوقت للزوار. **10. ملفات تعريف الارتباط والتتبع من الطرف الأول:** نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط و GIFs الواضحة. "ملفات تعريف الارتباط" هي أجزاء صغيرة من المعلومات يرسلها موقع ويب إلى القرص الصلب لجهاز كمبيوتر أثناء عرض موقع ويب. قد نستخدم كلا من ملفات تعريف الارتباط للجلسة (التي تنتهي صلاحيتها بمجرد إغلاق متصفح الويب) وملفات تعريف الارتباط المستمرة (التي تبقى على الجهاز حتى يتم حذفها). من بين أشياء أخرى ، تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بتوفير تجربة أكثر شخصية وتفاعلية وتحسين جهودنا التسويقية. يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط المستمرة باتباع التعليمات المقدمة من متصفحك. إذا اخترت تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تعمل بعض المناطق أو ميزات مواقعنا الإلكترونية بشكل صحيح. نحن لا نخزن المعلومات الشخصية في ملف تعريف الارتباط. **11. التحكم في ملفات تعريف الارتباط وحذفها:** إذا كنت ترغب في تغيير كيفية استخدام المتصفح لملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك حظر أو حذف ملفات تعريف الارتباط من موقع الراجحي للحلول الرقمية والخدمات ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير الإعدادات في متصفح الويب الخاص بك. للتحكم في ملفات تعريف الارتباط ، تسمح لك معظم المتصفحات إما بقبول أو رفض جميع ملفات تعريف الارتباط ، أو قبول أنواع معينة فقط من ملفات تعريف الارتباط ، أو مطالبتك في كل مرة يرغب فيها موقع في حفظ ملف تعريف ارتباط. يمكنك أيضا حذف ملفات تعريف الارتباط المحفوظة بالفعل على جهازك بواسطة متصفح. تختلف عمليات التحكم في ملفات تعريف الارتباط وحذفها حسب المتصفح الذي تستخدمه. بالإضافة إلى المعلومات التي نجمعها منك مباشرة ، قد نتلقى أيضا معلومات عنك من مصادر أخرى ، بما في ذلك أطراف ثالثة وشركاء الأعمال والشركات التابعة لنا أو المصادر المتاحة للجمهور.

– كيف سنخزن بياناتك؟

نحن مطالبون من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالحفاظ على بياناتك الشخصية لمدة أدنى 5 سنوات. نحن نستخدم ونمتثل لجميع معايير الأمان لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به. في حالة أي وصول غير مصرح به إلى معلوماتك الشخصية ، قد نخطرك إلكترونيا أو كتابيا أو عبر الهاتف. يسمح لك تطبيقنا بإنشاء حساب. عندما تفعل ذلك ، ستتم مطالبتك بإنشاء كلمة مرور. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك ، وأنت مسؤول عن أي وصول إلى حسابك أو استخدامه من قبل شخص آخر حصل على كلمة المرور الخاصة بك ، سواء كان هذا الوصول أو الاستخدام مصرحا به من قبلك أم لا. يجب عليك إخطارنا بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك.

– هل هناك آلية لتدمير بياناتك؟

**1. حذف معلوماتك الشخصية.** نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لمدة أدنى 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ، ما لم تكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو حل النزاعات و / أو إنفاذ أي من اتفاقياتنا. بمجرد اكتمال فترة الاحتفاظ المطلوبة ، سيتم حذف بياناتك الشخصية من خلال إجراءات قياسية وآمنة. **2. إلغاء الموافقة.** إذا ألغيت موافقتك على معالجة المعلومات الشخصية ، فقد لا نتمكن من تقديم الخدمات لك. نحن نجمع الحد الأدنى من البيانات الشخصية لمعالجة طلب EWA الخاص بك.

– هل يمكنك تصحيح أو تحديث بياناتك؟

1. التغييرات على معلوماتك الشخصية. نعتمد عليك لتحديث وتصحيح معلوماتك الشخصية. لا يسمح لك موقعنا الإلكتروني بتعديل أو حذف ملف تعريف حسابك. ومع ذلك يمكنك إجراء تغييرات على المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى care@tray.sa أو الاتصال بنا من خلال الطرق المدرجة في صفحة "اتصل بنا" على موقعنا الإلكتروني. لاحظ أننا نحتفظ بالمعلومات التاريخية لمدة 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.

– حقوق بياناتك الشخصية وكيفية ممارستها

**1. الحق في الإعلام.** لقد أبلغناك في البند 1.1 و 1.3 أعلاه بالمبرر القانوني والعملي لجمع بياناتك وأغراض معالجة بياناتك. **2. الوصول إلى معلوماتك الشخصية.** سنمنحك وصولا معقولا إلى المعلومات الشخصية التي لدينا عنك. يمكنك طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى care@tray.sa **3. التغييرات على معلوماتك الشخصية.** نعتمد عليك لتحديث وتصحيح معلوماتك الشخصية. يسمح لك موقعنا الإلكتروني بتعديل أو حذف ملف تعريف حسابك. يمكنك إجراء تغييرات على المعلومات الأخرى عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@tray.sa أو الاتصال بنا من خلال الطرق المدرجة في صفحة "اتصل بنا" على موقعنا الإلكتروني. لاحظ أننا نحتفظ بالمعلومات التاريخية لمدة 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي. إذا كان موقعنا الإلكتروني لا يسمح لك بتحديث أو تصحيح معلومات معينة ، فاتصل بنا من خلال الطرق الموضحة أعلاه. **4. حذف معلوماتك الشخصية.** نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لمدة أدنى 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ، ما لم تكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو حل النزاعات و / أو إنفاذ أي من اتفاقياتنا. بمجرد اكتمال فترة الاحتفاظ المطلوبة ، سيتم حذف بياناتك الشخصية من خلال إجراءات قياسية وآمنة.

– كيف ولماذا ستتم معالجة بياناتي للإعلان والعروض الترويجية؟

التسويق: لإخبارك عن منتجات وخدمات ومرافق الراجحي للحلول الرقمية الأخرى التي قد تهمك (عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الرسائل النصية). قد نستخدم أيضا بياناتك لما يلي بعد أن تزودنا بموافقتك: 1. قد نشارك بعض البيانات الشخصية (على سبيل المثال ، عنوان بريدك الإلكتروني) ، بتنسيق آمن ، مع شركائنا في الإعلان وشركات وسائل التواصل الاجتماعي ، بحيث يمكنهم عرض الرسائل الأكثر صلة لك وللآخرين حول منتجاتنا وخدماتنا. يتضمن ذلك توجيه هذه الشركات لعدم عرض الإعلانات لعملائنا الحاليين. إذا كنت لا تريد منا مشاركة بياناتك الشخصية مع شركائنا في الإعلان أو شركات وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الغرض ، يمكنك أن تخبرنا بعدم القيام بذلك. 2. لتقييم فعالية التسويق وللبحث والتدريب والتحليل الإحصائي بهدف تحسين الخدمات. 3. لمساعدتنا في تحسين منتجاتنا وخدماتنا وعملياتنا (بما في ذلك أبحاث السوق وتحليل تفضيلات العملاء والمعاملات واتجاهات السوق وتقييم المنتجات المقترحة واختبار أنظمة جديدة وترقية الأنظمة الحالية). 4. لإدارة أعمالنا وحماية وإنفاذ حقوقنا (بما في ذلك تقييم ومراقبة وإدارة المخاطر المالية ومخاطر السمعة وغيرها من المخاطر، وإجراء عمليات التدقيق، والاتصال مع المنظمين وإنفاذ القانون، وإنشاء المطالبات القانونية وإنفاذها والدفاع عنها). 5. أن نكون قادرين على العمل مع الشركات الأخرى التي تقدم خدمات لنا ولعملائنا. 6. يمكنك إلغاء الإعلانات والعروض الترويجية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى care@tray.sa.